رسائل حب

الجمعة، 17 فبراير 2017

| | | | | | | | | |

خواطر حب جزائرية 2017

أشتاق إليها .. كما يشتاق الورد إلى الماء ..
أشتاق إليها .. و قد مـزقـنى فــراقها أشلاء ..
أشتاق إليها .. و قد كنت في حبها كـطير في السماء ..
 يرفرف بأجنحته و يشدو بأحلى غناء ..

لكنها إختارت الرحيل و تركت لقلبي الحزن والعناء ..
 مع أنني كنت أحبها و لم تري ابداً مني الجفاء ..

فلماذا غدرت بي بـدهاء إمراه حسناء .. 
كتــبت كلمة النهاية بأيديها و أرادت لحب مخلص الفناء ..
 و كأن الحب في عينيها داء ينبغي منه الشفاء ..

فيا من كنتي حـبـيـبتي .. سأحيا من بعدك وحيداً و سيكتب لحبي البقاء ..
فالحـب يـسبح داخل القلوب الطيبة كما يسبح السمك في الماء ..
 و ستضىء حياتي يوماً .. و سيكتب لي الله بإذنه من أحيا معها في هـناء ..

فيا ربي وحدك أعلم بما في نفسي .. فأرزقني بمن تُـفرح قلبي و تطـيب جراحه و تكن له الدواء.



رسائل حب تونسية، رسائل حب مصرية، رسائل حب وغرام اماراتيه، رسائل حب سعودية، رسائل حب وعشق ليبية، رسائل حب عراقية