رسائل حب

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

|

الوحدة أحيانا تفيد في حياتنا

فوائد الجلوس وحيدا

فوائد الجلوس وحيدا

إنه الوقت الذي تصبح فيه أنت أنت .. وليس أنت المتشكل بناء على من حولك ..  فأنت لا تتصنع لنفسك ، ولا تطرد عنك تأملاتك الغبية التي لا يمكنك البوح بها .. تفكر في ما تخجل أن يطلع عليه أحد..

إنك بجلوسك وحيداً تصفي ذهنك وتضع مشكلاتك وأصدقاءك وحياتك جانباً، تستطيع بذلك أن تسترخي وتهدأ .. وبالتالي يمكنك أن تضع الأمور في نصابها ، وتراجع يومياتك، أسبوعك ، شهرك ، عامك .. إنك فعلاً بحاجة إلى ذلك ..

سيصبح لمجالستك الآخرين طعم آخر،  ستشعر بالسعادة أكثر عندما تخالط الآخرين،  ستستطيع أن تميز المتعة في الجلوس معهم .. وأيضاً ستصبح أكثر استقلالاً ذهنياً ..

عندما تكون وحيداً ،، بإمكانك أن تفعل ما تشاء ، وتختار ما تشاء ، وتؤدي ما تريده أنت فقط ، وتصدر القرارات والإختيارات التي تأتي على هواك أنت فقط .. ستختار الفيلم الذي يناسبك أنت ، وتشاهده بالطريقة التي تناسبك أنت ، بالصوت الذي يناسبك أنت .. ستصنع الطعام الذي يناسبك، بالطريقة التي تناسبك.. ستغني بصوتك القبيح، سترقص على بعض الأنغام،،  ستحصل على الصمت عندما تريده …  سيكون كل شيء على ما تهواه ..  لن يقوم أحد بالتأثير على اختياراتك وقراراتك كما هو المعتاد عند التعامل مع الآخرين .. (قراراتك تتأثر بالآخرين حتى وإن لم تدرك ذلك )